Advertise

انظم لمتابعي مدونة الابداع
كما يمكنك التسجيل في القائمة البريدية
Ping your blog, website, or RSS feed for Free

غرائب و الطرائف :

اخر المواضيع :

تقنية :

اعلانات :

اخر التعليقات :

عن المدونة :

مدونة الابداع مدونة تهتم بكل ماهو ابداعي و ابتكاري في عالم الانترنت
صاحب المدونة : نبيل بنكراد

Play Station

Play Station More on this category »

RSS

الجمعة، 16 نوفمبر 2012

أحلام تتحقق : رجل يبني قلعته الخاصة بنفسه

0 التعليقات

    إحدى الصفات أو الهبات التي منحنا إياها الله تعالى هي هبة التخيل و الحلم، فمن خلال تخيلنا للاحلام و الأهداف التي نضعها في حياتنا يمكن أن نثبت الكثير من الامور لأنفسنا و لمجتمعنا .. و ما أجمل أن تأتي أحلامنا بالنفع علينا و على مجتمعنا بالخير ..
رجلنا اليوم هو سيرافين فيلاران Serafin Villarán من مقاطعة بروغوس، اسبانيا و الذي حلم في إحدى الايام بحلم كبير ألا و هو بناء قلعة خرافية خاصة به.
في ذلك الوقت كان سيرافين يبلغ من العمر 42 عاماً و يعمل بوظيفة لحام في مصنع حدادة محلي أي انه لم يكن لديه أي خبرة في عمل البناء و لكن مع ذلك أستمر في تحقيق حلمه بصبر و جهد، كان يقوم بتجميع الحجارة و الحصى الملساء من الأنهار المجاورة في بلدته و يبني منها قلعته الخاصة. اعتمد سيرافين في بناء قلعته على خياله و على بعض الكتب التي تتحدث عن القلاع الاسبانية الملهمة، و التي استفاد منها في بناء قلعته كما تشاهدونها.
تتكون القلعة من خمسة طوابق و عدة أبراج دائرية مع الأسوار .. و لكن للأسف مع هذا كله لم يكمل سيرافين بناء قلعته بسبب وفاته بعد عشرين عاماً من العمل و الجهد لكن عائلته قامت بحمل ارثه و إكمال قلعته المميزة و التي ينفقون عليها في كل عام 2000 يورو بدل إنفاقها على الرحلات ..
لكن حلم سيرافين ببناء قلعته الخاصة لم ينتهي هكذا فقط بل أن القلعة قد لفت إنتباه الكثيرين من الزوار و السياح مما جعل البلدة تزدهر بشكل كبير و تعود بالنفع على جميع أهالي البلدة أو المقاطعة و على الرغم من ذلك فإن اسرة سيرافين لا ترغب بتحويل القلعة إلى عمل تجاري أي انه زيارته مجانية .
أترككم مع ياقي الصور :
  
المصدر 1 2

Leave a Reply

 
مدونة الابداع © 2011 DheTemplate.com & Main Blogger. Supported by Makeityourring Diamond Engagement Rings custom blogger templates

You can add link or short description here