Advertise

انظم لمتابعي مدونة الابداع
كما يمكنك التسجيل في القائمة البريدية
Ping your blog, website, or RSS feed for Free

غرائب و الطرائف :

اخر المواضيع :

تقنية :

اعلانات :

اخر التعليقات :

عن المدونة :

مدونة الابداع مدونة تهتم بكل ماهو ابداعي و ابتكاري في عالم الانترنت
صاحب المدونة : نبيل بنكراد

Play Station

Play Station More on this category »

RSS

الجمعة، 16 نوفمبر 2012

أعمال فنية مدهشة من أزرار لوحة المفاتيح

0 التعليقات

 كالعادة هناك مبدعون في هذا العالم يقومون بأعمال فنية مدهشة لا تخطر على البال و لا على الخاطر .. سنعرض عليكم اليوم بعضاً من هذه الأعمال الفنية المدهشة التي تم تصميمها من أزرار لوحة المفاتيح المعاد تدويرها .
معظمنا إن لم يكن جميعنا يعرفون قصة حصان طروادة الذي يعد من الأساطير اليونانية المشهورة، و الذي أهداه الأغريقيون إلى الطرواديون. و الكثير منا يعرفون فايروس التورجن حصان طروادة الذي انتشر بكثرة قديماً و حديثاً ..
و من هذه القصة أو الأسطورة قام الفنان بابيس كلود بإنشاء هذا العمل الفني المدهش من أزرار لوحة المفاتيح و كوابل الكمبيوتر المعاد تدويرها و التي تم تجميعها بشكل محترف و ذلك عن طريق المادة الصمغية راتنج و التي تستخدم في الكثير من الاعمال الفنية و الصناعات لقوتها و لانها تتكون من أشجار الصنوبر.. سمى بابيس هذا العمل بـ “مذهب المتعة” قد تستغرب من الاسم لكنه هادف .
هناك سبب هادف و جميل من وراء تصميم هذا العمل كما هو الحال في إسمه الغريب.. يريد بابيس بهذا العمل أن يلفت إنتباه الكثير من الأشخاص و خاصة ممن يستخدمون عالم الانترنت و عالم الشبكات الاجتماعية. فكما كان هدف  الإغريق من إهداء حصان طروادة كما نعلم هو الخداع فأن عالم الأنترنت و الشبكات الاجتماعية يوجد به الكثير من الخدع (غير فايروس حصان طروادة) و الكثير من الامور التي قد تستخدم ضدنا أي انه يلخص بعمله هذه الكلمات (احرص عن ماذا تبحث في عالم الانترنت و احرص بما تضعه و تنشره من خصوصياتك على شبكات الأنترنت الإجتماعية) .

لمهوسي عالم التقنية

إن كنت من المهوسين في عالم التقنية و التكنولوجيا أو من المهوسيين بكل شيء غريب أو حتى من يعمل في عالم الكمبيوتر و يحب أن يلبس الملابس الرسمية كالبدلات و الستر فهذا الجاكيت أو هذه السترة التي تم صنعها أو تغطيتها بأزرا لوحة المفاتيح سوف تكون رائع جداً .
 

إطار صورة مختلف

 إن كنت أيضا من محبي عالم الكمبيوتر أو ممن يمتلكون البعض من لوحات الكمبيوتر القديمة أو معطوبة فيمكنك صنع إطار رائع منها بعدة أحجام و أشكال بكل سهولة .
 أما إن لم تكن تملك لوحات كمبيوتر معطوبة، فيمكنك شرائها بعد أحجام من هنا

Leave a Reply

 
مدونة الابداع © 2011 DheTemplate.com & Main Blogger. Supported by Makeityourring Diamond Engagement Rings custom blogger templates

You can add link or short description here