Advertise

انظم لمتابعي مدونة الابداع
كما يمكنك التسجيل في القائمة البريدية
Ping your blog, website, or RSS feed for Free

غرائب و الطرائف :

اخر المواضيع :

تقنية :

اعلانات :

اخر التعليقات :

عن المدونة :

مدونة الابداع مدونة تهتم بكل ماهو ابداعي و ابتكاري في عالم الانترنت
صاحب المدونة : نبيل بنكراد

Play Station

Play Station More on this category »

RSS

الجمعة، 16 نوفمبر 2012

بتصميم فريد و أنيق : شاهد يخت ستيف جوبز المميز

0 التعليقات

 كشفت قبل عدة أيام قليلة عائلة ستيف جوبز عن عمل رائع كان يعمل عليه ستيف قبل وفاته، لكن هذا العمل هذه المرة لم يكن يتعلق بعالم التقنية و الإتصالات بل هو يخت رائع فريد من نوعه ..
بعد عام من وفاة ستيف إكتمل بناء اليخت و الذي صممه بنفسه بمساعدة من كبار مصممي آبل و قد تم صنعه بواسطة شركة هولندية كان قد اختارها ستيف لتصنع له يخته الذي كان ينوي الإبحار به حول العالم مع عائلته، و الذي سمي بإسم “فينوس” .
و كما نعرف بأن ستيف كالعاد يمتاز بأعماله المتقنة و المميزة والتي يتابعها دوماً لذلك كان يقوم ستيف بتعديلات مستمرة على اليخت و يرسلها للشركة المصنعة. ما يميز اليخت بأنه ذو شكل و تصميم فريد من نوعه يختلف عن أي يخت شاهدناه من قبل (تماماً كأجهزته).
و قد تم تصنيع الشكل الخارجي لليخت من مادة الألمنيوم ليتمتع بخفه و تصميم رائع، و يبلغ طول اليخت حوالي 80 مترً، و قد تم تصميم جدران اليخت و النوافذ و الأبواب من مادة الزجاج تماماً كتصاميم متاجر أبل المميزة، كما و يحتوي أيضاً على أجهزة الـ أي ماك ذات 27 إنش الجديدة.
و قد قدمت عائلة ستيف هدية لكل من عملوا على بناء اليخت و هي أيبود شفل لجهودهم في العمل .
أترككم مع باقي الصور:
يمكنك مشاهدة اليخت بشكل أفضل :
المصدر 1 2
_________________

Leave a Reply

 
مدونة الابداع © 2011 DheTemplate.com & Main Blogger. Supported by Makeityourring Diamond Engagement Rings custom blogger templates

You can add link or short description here