Advertise

انظم لمتابعي مدونة الابداع
كما يمكنك التسجيل في القائمة البريدية
Ping your blog, website, or RSS feed for Free

غرائب و الطرائف :

اخر المواضيع :

تقنية :

اعلانات :

اخر التعليقات :

عن المدونة :

مدونة الابداع مدونة تهتم بكل ماهو ابداعي و ابتكاري في عالم الانترنت
صاحب المدونة : نبيل بنكراد

Play Station

Play Station More on this category »

RSS

الجمعة، 16 نوفمبر 2012

مطعم ورقي في تايوان حيث كل شئ مصنوع من الورق المقوى

0 التعليقات

 شاهدنا كثيراً في صغرنا على التلفاز قصوراً و بيوتً من الحلوى، لكن لم نشاهد لا في التلفاز و لا في الحقيقة حدائق أو مطاعم من الكرتون أو الورق .. سنقدم لكم اليوم مطعم ورقي يتكون كل شيء فيه من الورق أو الكرتون المقوى .
يقع هذا المطعم الورقي داخل عالم ورقي أخر أيضاً و هو حديقة ملك الكرتون الإبداعية في مدينة تايتشونغ، تايوان، و يسمى المطعم بمطعم الأسد هو مطعم فريدة من نوعه حيث تجد كل شيء فيه من الأثاث، و لوحات زينة، و الأطباق و الكراسي قد صنع من الورق المقوى المموج باستثناء الطعام و بعض السكاكين و من يعملون به.
و من المميز و الجميل في المطعم بأنه اذا إنكسرت (شقت) أي قطعة من أثاث المطعم يمكن إعادة تدويرها بكل بساطة، و إحدى الأهداف الأساسية لبناء هذا المطعم هي إظهار القوة الحقيقية للورق و إقناع الناس بأن الكرتون أو الورق المقوى يمكن استخدمه بالكثير من الأمور المهمة في حياتنا غير التعبئة و التغليف عام.
و العقل المدبر وراء هذا العمل المدهش هو هوانغ ليانغ فانغ و الذي عمل منذ العديد من السنوات في شركات الطباعة و الورق في جميع أنحاء تايوان ،حتى أصبح هوانغ هو المؤسس و المدير العام لشركة تشين تانج لتصنيع الورق في تايوان و صاحب المطعم و الحديقة.
و يقول هوانغ : الناس دائما تقلل من شأن الورق المقوى و لذلك أردت أن اثبت بأن الورق يمكن إستخدامه في الكثير من الامور المهمة في حياتنا و قد أثبت ذلك بفكرة مطعمه.
الكثير من الناس و الزوار حينما يأتون لزيارة المطعم يتساءلون كثيراً عن قوة الكراسي و المقاعد التي سوف يجلسون عليها هل تدرون كيف يتم اثبات ذلك ؟ يثبتون ذلك بطريقة ظريف و هي يأتون بطباخ المطعم الذي يزن أكثر من 100 كيلوغرام و يجلسونه على الكرسي مع نادل أخر يجلس بحضنه لثبت ذلك لهم :)
المصدر 1 2

Leave a Reply

 
مدونة الابداع © 2011 DheTemplate.com & Main Blogger. Supported by Makeityourring Diamond Engagement Rings custom blogger templates

You can add link or short description here