Advertise

انظم لمتابعي مدونة الابداع
كما يمكنك التسجيل في القائمة البريدية
Ping your blog, website, or RSS feed for Free

غرائب و الطرائف :

اخر المواضيع :

تقنية :

اعلانات :

اخر التعليقات :

عن المدونة :

مدونة الابداع مدونة تهتم بكل ماهو ابداعي و ابتكاري في عالم الانترنت
صاحب المدونة : نبيل بنكراد

Play Station

Play Station More on this category »

RSS

الجمعة، 16 نوفمبر 2012

نيويورك بين الظلام و المياه : تغطية مصورة لإعصار ساندي الذي يضرب أمريكا

0 التعليقات

واجه الملايين من سكان الساحل الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية بالأمس إعصار ساندي العملاق بمعانى شديدة مؤلمة مسسب لهم بتدمير بيوتهم، و إسقاط الأشجار، وانقطاع التيار الكهربائي على نطاق واسع بسبب العاصفة العملاقة التي غمرت مدينة نيويورك.
يمكنك مشاهدة تغطيتنا السابقة ان فاتتك نيويورك في حالة حرب
مع أن إعصار ساندي لم ينتهي بعد إلا أن أضراره حتى الان هي : مقتل 17 شخصا على الاقل في الولايات المتحدة و كندا من بينهم خمس حالات وفاة في نيويوركبسبب عاصفة رملية، و تدمير أكثر من 50 منزل، انقطاع الثيار  الكهربائي على أكثر من 7.4 مليون منزل والشركة من كارولينا إلى ولاية أوهايو،،تحطم حاجز صد الامواج في شمال نيوجيرزي بالولايات المتحدة، و إغلاق المواصلات العام (القطارات، الميترو الانفاق، القطارات، إلغاء الرحلات الجوية )، كما أن ساندي قد تتسب في تدمير  اثنين من محطات الطاقة النووية.
أما بالنسبة للخسائر الإقتصادية فمن المتوقع أن تصل إلى 20 مليار دولار (نصفها فقط مؤمن عليه) و يعتبر إعصار ساندي من أقوى الأعاصير التي لم تواجه مثلها أمريكا و ذلك لقوة الرياح و التي بلغت 145 كيلو متر في الساعة.
( منهاتن قبل العاصفة وبعدها )
__________________________________________

Leave a Reply

 
مدونة الابداع © 2011 DheTemplate.com & Main Blogger. Supported by Makeityourring Diamond Engagement Rings custom blogger templates

You can add link or short description here