Advertise

انظم لمتابعي مدونة الابداع
كما يمكنك التسجيل في القائمة البريدية
Ping your blog, website, or RSS feed for Free

غرائب و الطرائف :

اخر المواضيع :

تقنية :

اعلانات :

اخر التعليقات :

عن المدونة :

مدونة الابداع مدونة تهتم بكل ماهو ابداعي و ابتكاري في عالم الانترنت
صاحب المدونة : نبيل بنكراد

Play Station

Play Station More on this category »

RSS

الخميس، 15 نوفمبر 2012

جنوم تخطط لإطلاق نظام "GNOME OS"!

0 التعليقات

السلام عليكم. 
تسربت مؤخراً الكثير من الإشاعات حول نظام تشغيل Gnome OS , لكن لم يكن شيء مؤكد من قبل, أما اليوم فقد أعلن مطوروا بيئة جنوم لنظام لينُكس/يونكس وأشباهه عن نيتهم جعل البيئة مستقلة في نظام تشغيل مستقل اسمه "GNOME OS", إليكم النقاط التفصيلية حول هذا النظام الجديد:

  1. النظام سيكون مبنياً على نواة لينُكس.
  2. النظام لن يهدف لإستبدال التوزيعات الموجودة حالياً أو منافستها, بل سيكون من أجل أغراض الإختبار والتطوير, كما أن جميع التعديلات التي يجريها مطوروا جنوم سوف يتم إرسالها مباشرة إلى ذلك النظام عوضاً عن انتظار التوزيعات الرئيسية لتضيفها في مستودعاتها لتجربة مميزات جنوم الجديدة أو بناءها من المصدر.
  3. المطورون سيقومون بتوفير النظام لكل من الأجهزة المكتبية والمحمولة, الحواسيب الدفترية والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية أيضاً.
  4. النظام سيكون قد بدء العمل عليه في حوالي 6 شهور, وسيكون جاهزاً للتثبيت على أجهزة المستخدمين بعد حوالي سنة حسب بعض المصادر.
  5. المطورون سيقومون بتطوير برامج جديدة, كمدير تطبيقات ومدير موسيقى وصور وغيرها من التطبيقات لتسهيل الأمر على المستخدمين وجعل النظام قابلاً للإستخدام للمستخدمين العاديين.
  6. النظام سيكون قابلاً للإستخدام عبر شاشات اللمس العادية, أو بواسطة لوحة المفاتيح والفأرة.
  7. المزيد من المعلومات ستكشف لاحقاً..

تحياتي.

Leave a Reply

 
مدونة الابداع © 2011 DheTemplate.com & Main Blogger. Supported by Makeityourring Diamond Engagement Rings custom blogger templates

You can add link or short description here